رياضة

فوزي لقجع يدعو إلى ضرورة النهوض بالممارسة الكروية ببطولة الهواة

عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الثلاثاء 30 يونيو 2020 اجتماعا، مع المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بحضور السيدين حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة بالجامعة وعبد المالك أبرون عضو المكتب المديري للجامعة.

في بداية هذا الاجتماع ، رحب السيد فوزي لقجع بالحضور، قبل أن يؤكد لهم أن القرار الذي اتخذته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مع السلطات المختصة بشأن استئناف البطولة الوطنية بكافة أقسامها على غرار باقي العديد من الاتحادات الكروية، من شأنه أن يساهم في الرقي بكرة القدم الوطنية.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى ضرورة النهوض بالممارسة الكروية ببطولة أندية الهواة، مؤكدا لهم عن استعداده للتدخل لدى الجهات المختصة من أجل إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجهها هذه الأندية.

من جانبهم ، رحب أعضاء المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة ، بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بخصوص استئناف بطولة أندية الهواة ، بمختلف درجاتها ، معبرين عن استعدادهم للانخراط في التدابير التي اتخذتها السلطات العمومية بخصوص التخفيف التدريجي للحجر الصحي بتنسيق السلطات المختصة لاستئناف البطولة في أحسن الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى